ا
-
ابوسنة، نوره حمدي محمد
الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
-
البحيري، محمد
العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 901-950]
-
البنداري، نجوي
فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]
-
الرفاعي، عبدالله
البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 501-550]
-
الزايد، إبراهيم بن عبدالله
اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 951-1000]
-
السعيد، نفيسة
العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 901-950]
ب
-
بهجت جمال لبيب، انجى
اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 751-800]
ج
-
جاد، زينب صالح عبد الفضيل
التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 601-650]
ح
-
حسن، وسام محمد أحمد
إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
-
حمودة، أسعد
الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 551-600]
ر
-
رفعت محرم، محمد مصطفى
استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
س
-
سامى ابراهيم، نهى
تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 701-750]
ش
-
شاهين، إيمان صابر
تصورات اللامسئولية الاجتماعية للشركات وانعكاسها على استجابة المستهلك المصري "متاجر التجزئة نموذجًا" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 221-302]
-
شعبان سعداوي، هاجر
رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
ع
-
عادل جميل موسى زين، جميل
دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 659-692]
-
عربي، هناء محمد عربي
التحليل النَّصي لأفلام الشهيد الوثائقية والتسجيلية بقناة وزارة الدفاع المصرية على يوتيوب"دراسة تحليلية" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 651-700]
-
عوايص، إيهاب أحمد
الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 551-600]
ف
-
فيض، محمد
معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
م
-
ممدوح محمد نور الدين محمود، عمر
اتجاهات المرأة نحو واقع المُطلقات من خلال صفحات الفيس بوك- دراسة ميدانية في إطار نظرية المجال العام [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 801-850]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند